28 يونيو 2022 | 29 ذو القعدة 1443
A+ A- A
الهلفي: «الموارد البشرية» حريصة على تطوير أداء جميع موظفي الوزارة

الهلفي: «الموارد البشرية» حريصة على تطوير أداء جميع موظفي الوزارة

21 يونيو 2022

قال مراقب التطوير الإداري في إدارة الموارد البشرية فهد خلف الهلفي إن مراقبة التطوير الإداري: هي المراقبة المختصة في إعداد ودراسة الهياكل التنظيمية والاختصاصات وعمل الوصف الوظيفي وكذلك تخطيط القوى البشرية والدراسات المتعلقة بها وإجراءات العمل والأدلة التنظيمية.
وأوضح إن المراقبة تتكون من 3 أقسام وهي قسم التنظيم وتوصيف الوظائف، وقسم أساليب العمل وتطوير الخدمة، وقسم تخطيط القوى البشرية. وأكد إن إدارة الموارد البشرية تحرص على تطوير أداء العاملين في الوزارة وتضع كافة إمكاناتها لأجل هذا العمل ومن أجل تحقيق ذلك تنظم الإدارة عددا من الدورات منها: مشروع المعينين الجدد فهي تكسب الموظف معلومات أساسية يحتاجها خلال مسيرته الوظيفية إضافة وإعتبر الهلفي أن العاملين في الإدارة هم الجزء الأهم فبجهودهم قامت الإدارة بإنجازات كبيرة لذا فنحن حريصون على تقديم لهم جميع ما يتوفر من محفزات معنوية أو مادية.
وأردف قائلا: إن الإدارة تسعى إلى مواكبة ما أطلقته الوزارة في خطتها الاستراتيجية الجديدة المعتمدة على التحول الرقمي، وذلك من خلال تبسيط وميكنة إجراءات العمل وتقديم الخدمات بصورة أفضل.
وأضاف: إن كل عمل يواجهه بعض العقبات ولكن بفضل الله كنا قادرين على تجاوزها وكذلك لا ننسى الدعم الكامل المقدم من وكيل الوزارة والوكيل المساعد للتخطيط والتطوير ومدير الإدارة فهم خير عون لنا التجاوز العقبات والمشكلات التي من الممكن أن نتعرض لها خلال العمل.

وفي ختام تصريحه شكر الهلفي جميع العاملين في إدارة الإعلام على الجهد المبذول والنقلة النوعية الكبيرة والمميزة من خلال جهود جميع الموظفين فيها وعلى رأسهم أخي د. أحمد عبد الله العتيبي مدير إدارة الإعلام

القائمة البريدية

انضم للقائمة البريدية للموقع ليصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظه لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت