26 مايو 2022 | 25 شوال 1443
A+ A- A

عمادي : وزارة الأوقاف أطلقت تحديثات موسميه لتطبيقاتها الذكية

04 أبريل 2022

أعلن وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد عمادي أن وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية أطلقت تحديثات موسميه لتطبيقاتها الذكية المتميزة .

وقال عمادي في تصريح صحفي إن 
التحديثات الجديدة ستخدم  خطط واستراتيجية وآلية العمل في وزارة الأوقاف  بالإضافة إلى نشر العلم الشرعي الموثق وتعاليم الشريعة السمحاء التي تقودنا  الى ما هو نافع في ظل منهج وسطي يعكس تاريخ وزارة الأوقاف الطويل في هذا الجانب المشرق .

وبين عمادي أن خطوة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تأتي امتثالاً لتوجهات الدولة للتحول الرقمي واستخدام جميع الموارد التقنية المتاحة لإيصال الرسائل الهادفة لعموم الجمهور .

وأشار عمادي إلى أن أبرز التحديثات على تطبيق المحتوى الإسلامي اشتملت على  إضافة تصميم جديد للصفحة الرئيسية وخاصية الاتصال بالواتساب بالإضافة إلى تعريف جيد بصفحة " من نحن " وإضافة رابط لموقع الوزارة الرسمي وخاصيه البحث عن المرئيات بشكل منفصل . 

وتابع عمادي كما تضمنت التحديثات إضافة البحث عن الصوتيات والبحث عن الخطب والمؤتمرات بالإضافة الى  البحث الخاص برمضان ورابط رمضان في بيتك . 

وقال عمادي وكذلك قامت بتحديث لتطبيقها المتميز ( رمضان في بيتك ) والذي اشتمل على تغيير كامل بهويه التطبيق واضافه التقويم الخاص بإمساكية رمضان و المسابقة ورفع المواد الشرعية والوعضية وأبرز الفتاوى المتعلقة بشهر رمضان المبارك .

القائمة البريدية

انضم للقائمة البريدية للموقع ليصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظه لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت