07 ديسمبر 2021 | 03 جمادى الأولى 1443
A+ A- A
"الأوقاف" دشنت التحديث الجديد لتطبيق تسجيل خطبة الجمعة "الإصدار الثاني"

"الأوقاف" دشنت التحديث الجديد لتطبيق تسجيل خطبة الجمعة "الإصدار الثاني"

11 نوفمبر 2021

في إطار تفعيل استراتيجية وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وتحقيقاً لرؤيتها الساعية إلى الريادة عالميا في العمل الإسلامي وتفعيلاً لرسالتها في رعاية المساجد من خلال تنمية الموارد البشرية والنظم المعلوماتية وفقا لأفضل الممارسات العالمية، وتحقيقاً لقيم الوزارة الداعية إلى التميز والشراكة، دشنت وزارة الأوقاف ممثلة في إدارة الشؤون الفنية بقطاع المساجد وبالشراكة مع مركز نظم المعلومات بالوزارة التحديث الجديد لتطبيق تسجيل خطبة الجمعة "الإصدار الثاني".
وقال مدير إدارة الشؤون الفنية د. بدر معجون أبا ذراع الضفيري إن وزارة الأوقاف تحرص على الارتقاء بالخدمات المقدمة لشاغلي الوظائف الدينية ليقوموا بالمهام المنوطة بهم على أكمل وجه، وتسعى للاستفادة من التقنيات الحديثة في تحقيق هذا الأمر.
وأوضح: أن التحديث الجديد لتسجيل خطبة الجمعة يشتمل على العديد من التغييرات والمميزات التي كان يفتقدها الإصدار السابق ومن أهمها: الاطلاع على التعاميم الصادرة من قطاع المساجد، والاطلاع على الخطبة المذاعة أثناء القيام بالتسجيل، وكذلك توسيع وتطوير عملية البحث في الخطب المسجلة وغيرها من المميزات التي تخدم شاغلي الوظائف الدينية. 
ودعا أبا ذراع جموع الأئمة والخطباء والمؤذنين إلى ضرورة الترقية للإصدار الجديد على هواتفهم حتى يتمكنوا من الاطلاع على التحديثات الجديدة لما في ذلك من أهمية للقيام بالمهام المطلوبة منهم بسهولة ويسر.

القائمة البريدية

انضم للقائمة البريدية للموقع ليصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظه لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت